يقوم مركز خدمة الجمهور في الهيئة بالتواصل مع متلقي الخدمة واستقبال الشكاوى والقضايا والاستفسارات من خلال القنوات التالية :
الحضور الشخصي للمركز.
الهاتف الرسمي للهيئة على الرقم 065805000 وارقام الهواتف الفرعية كالآتي:
- نافذة الكهرباء والطاقة المتجددة 234
- نافذة الترخيص الاشعاعي 646
- نافذة المناجم والمقالع و التعدين 357
- نافذة المشتقات النفطية 648
- نافذة الشؤون المالية 365
الهاتف المجاني للهيئة على الرقم 080022676 .
الفاكس الرسمي الخاص بمركز خدمة الجمهور على الرقم 065805026 .
واتس اب الهيئة 0797351744
خدمة تقديم الطلبات لكافة قطاعات الهيئة الكترونيا.
الموقع الالكتروني للهيئة www.emrc.gov.jo
البريد الالكتروني للهيئة info@emrc.gov.jo
البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بمركز خدمة الجمهور. customer.service@emrc.gov.jo
وحدة الشكاوى الحكومية في وزارة تطوير القطاع العام.
أو يمكنك تقديم شكوى بالضغط هنا.