يقوم مركز خدمة الجمهور في الهيئة بالتواصل مع متلقي الخدمة واستقبال الشكاوى والقضايا والاستفسارات من خلال القنوات التالية :

الحضور الشخصي للمركز. 

الهاتف الرسمي للهيئة على الرقم 065805000  وارقام الهواتف الفرعية كالآتي:

  1. نافذة الكهرباء والطاقة المتجددة 234
  2. نافذة الترخيص الاشعاعي 646 
  3. نافذة المناجم والمقالع و التعدين 357
  4. نافذة المشتقات النفطية 648
  5. نافذة الشؤون المالية 365

الهاتف المجاني للهيئة على الرقم 080022676 .

الفاكس الرسمي الخاص بمركز خدمة الجمهور على الرقم 065805026 .

واتس اب الهيئة 0797351744

خدمة تقديم الطلبات لكافة قطاعات الهيئة الكترونيا. 

الموقع الالكتروني للهيئة www.emrc.gov.jo

البريد الالكتروني للهيئة info@emrc.gov.jo

البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بمركز خدمة الجمهور. customer.service@emrc.gov.jo        

وحدة الشكاوى الحكومية في وزارة تطوير القطاع العام.

 

 أو يمكنك تقديم شكوى بالضغط هنا.