التعامل مع طالب الخدمة باحترام واهتمام ولباقة
توفير فريق عمل متعاون يتمتع بالمعرفة بإجراءات تقديم الخدمات ويستطيع الإجابة على جميع الإستفسارات.
توفير متطلبات الخدمات والإعلان عن الوقت اللازم لإنجازها.
الإستجابة لمتلقي الخدمة في الوقت المحدد دون تأخير وتلبية احتياجاته بمهنية عالية.
تبسيط الإجراءات لضمان تقديم خدمات سريعة وسلسة.
العمل باستمرار على توفير الخدمات عبر القنوات الملائمة وفي الأوقات المناسبة.
توفير وسائل اتصال لإستقبال شكاوى واقتراحات متلقي الخدمة وضمان مشاركته في تطوير الخدمات